الخميس، 21 يناير 2021

Beirut batch, episode 29, complete, new Arab drama دفعة بيروت الحلقة 29 كاملة الدراما عربية الجديدة

 

دفعة بيروت الحلقة 29 كاملة الدراما عربية الجديدة

دفعة بيروت الحلقة 29
دفعة بيروت الحلقة 29

 دفعة بيروت الحلقة 29 كان من المقرر عرضة المسلسل في رمضان 2020 ولكن بعد الظروف التي حدثت والوباء العالمي الذي انتشر في العالم وزيادة حالات المصابين بفايروس كورونا في لبنان، توقفوا عن تصوير احداث المسلسل، ثم تم تأجيل العمل بعد شهر رمضان، والتزموا بالحجر حوالي اكثر من شهرين تقريباً، واصلوا التصوير المسلسل بعد انتهاء فترة الحجر، وبعد فترة من مواصلة تصوير المسلسل، اعلن البعض من فريق العمل بأصابتهم بفايروس كورونا ، ثم انفجار مرفأ بيروت الذي تسبب في وفاة بعض الاشخاص الذين متواجدين في بيروت وتحطيم بعض البيوت والاماكن، وموقع تصوير المسلسل، وبسبب ذلك تم تأجيل تصوير المسلسل حتى تستقر الاوضاع في بيروت، ثم عادوا لتصوير المشاهد المتبقية للمسلسل، حتى تم الإعلان عن موعد عرض المسلسل في تاريخ 16 /أكتوبر /2020، وفي اليوم التالي اعلن ابطال مسلسل دفعة بيروت من انتهاء تصوير احداث المسلسل بشكل رسمي بعد 9 شهور صعبه عاشها فريق العمل في بيروت.

https://www.youtube.com/watch?v=mzEJyKClvb8

ابطال مسلسل دفعة بيروت

فاطمة الصفي ( شاهة ) 🇰🇼محمود نصر ( مشعل ) 🇸🇾كارلوس عزار ( مازن ) 🇱🇧
نور الغندور ( جميلة ) 🇪🇬🇰🇼مهند الحمدي ( منصور ) 🇸🇦أنس طيارة ( مساعد ) 🇸🇾
ليالي دهراب ( حصة ) 🇰🇼علي كاكولي ( طارق ) 🇰🇼سارة أبي كنعان ( ماريا ) 🇱🇧
روان الصايغ ( ناعسة ) 🇮🇶حمد اشكناني ( مبارك ) 🇰🇼مروة الأطرش ( شكران ) 🇵🇸
لولوة الملا ( نورية ) 🇰🇼ذو الفقار خضر ( عبدالكريم ) 🇮🇶وائل منصور ( فرحان ) 🇱🇧
نور الشيخ ( لطيفة / فتحية ) 🇧🇭يوسف البلوشي ( بندر ) 🇰🇼ريم خوري ( كارولين ) 🇱🇧
يارا قاسم ( بيا ) 🇹🇳ناصر الدوسري ( خلدون ) 🇸🇦🇰🇼ناتاشا شوفاني ( سونا ) 🇱🇧
سلوى الجراش ( نورة ) 🇧🇭خالد الشاعر ( عيسى ) 🇧🇭مناير العازمي ( شفيقة ) 🇰🇼
هدى الخطيب ( أم مشعل ) 🇰🇼جهاد ياسين ( دكتور بديع ) 🇱🇧نازالي كاسيبان ( كارمن ) 🇱🇧
انطوانيت عقيقي ( ليلى ) 🇱🇧مازن مصطفى ( عبدالجبار ) 🇮🇶ريان حركة ( نادين ) 🇱🇧

قصة المسلسل

تدور الاحداث في ستينات القرن العشرين، يجتمع عدد من الطلاب من مختلف الدول العربية للدراسة في الجامعة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت ، ثم يجدون أنفسهم في داومة من الافكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة وفي شباك الحب .

دفعة بيروت ، مسلسل تلفزيوني ، مسلسل عربي

النوع : دراما ، تاريخي ، رومانسي

تأليف : هبة مشاري حمادة

اخراج : علي العلي

اللغة : العربية

البلد : لبنان

سنة العرض : 2020

عدد الحلقات : 30

بث لأول مرة : 2020/10/16

احداث الحلقة 29 من مسلسل دفعة بيروت

نقدم لكم رابط مشاهدة مسلسل دفعة بيروت الجزء الأول الحلقة 29 و 30 التاسعة والعشرون والثلاثون كاملة دون إعلانات من خلال الاشتراك في تطبيق شاهد نت vip لمشاهدة جميع مسلسلات 2021.

وقالت مصادر فنية إن مسلسل دفعة بيروت الحلقة 29 و30 تنزل على (شاهد vip) في ساعات المساء، لافتة إلى أنه يمكن مشاهدتها كاملة في أي موعد خلال الأسبوع قبل نزول الحلقات الجديدة الجمعة القادمة.

وتفاعل المتابعون مع حلقات وأحداث مسلسل دفعة بيروت، حيث تم عرض 28 حلقة حتى اللحظة، فيما من المقرر أن تتواصل الدراما داخل الجامعة ذاتها حتى الحلقة الأخيرة التي لم يحدد موعدها رسميا بعد.

وقالت متابعة إنها حضرت 26 حلقة من مسلسل دفعة بيروت الذي تم تصوير أحداثه في جامعتها على أمل أنها تستذكر أي مقطع لكنها لفتت إلى عدم واقعية ما يحصل؛ كونها تطورات خيالية بعيدة عن الواقع.

مسلسل دفعة بيروت شاهد الان: اضغط هنا

 

We offer you a link to watch the series Beirut batch, Part 1, Episode 29 and 30, the twenty-ninth, thirty-nine, complete without ads, by subscribing to the Shahid Net VIP application to watch all 2021 series.


Technical sources said that the Beirut batch series, Episode 29 and 30, will be released on (Watch VIP) in the evening hours, indicating that it can be viewed in full at any time during the week before the release of the new episodes next Friday.


Followers interacted with the episodes and events of the Beirut batch series, where 28 episodes were shown until the moment, while the drama is scheduled to continue inside the same university until the last episode, whose date has not been officially set yet.


A follow-up said that she attended 26 episodes of the Beirut class series, whose events were filmed at her university, in the hope that she would recall any clip, but she pointed out the unreality of what is happening. They are fictional developments far from reality.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق